دراسة علمية حديثة، بمعهد بحوث السرطان بالولايات المتحدة الأمريكية،
المؤلف
رسالة
TopIsOne
فنان المنتدى
اشترك: الاربعاء سبتمبر 13, 2006 1:19 pm مشاركات: 238
دراسة علمية حديثة، بمعهد بحوث السرطان بالولايات المتحدة الأمريكية،
[font=Arial Black][align=center]
أكدت دراسة علمية حديثة، بمعهد بحوث السرطان بالولايات المتحدة الأمريكية،
أنه يمكن للمرأة أن تزيد من احتمالات النجاة بعد الإصابة بسرطان المبيض بتناول وجبات غنية بالخضراوات.
وأظهرت إحصاءات طبية، أن معدلات الإصابة بسرطان المبيض في الولايات المتحدة انخفضت كثيراً خلال السنوات العشر الماضية.
وصرحت جمعية السرطان الأمريكية بأن هذا المرض يصيب نحو 25 ألف سيدة أمريكية، ويقتل أكثر من 14 ألفاً منهن.
وأوضح الأطباء أن الكشف المبكر عن هذا المرض يزيد من احتمالات النجاة منه،
إلا أن التمكن من كشفه في مراحله الأولية يكون صعباً للغاية، فغالباً ما يتم تشخيصه عند انتشار السرطان خارج المبيض، فيصبح العلاج في هذه المرحلة أصعب،
لذلك يتم تشخيص ربع الحالات فقط بصورة مبكرة.
وينصح العلماء بالإكثار من تناول الخضراوات والفواكه يومياً،
ويفضل تناولها على خمس حصص يومية لأنها تزيد من احتمالات الشفاء من مرض سرطان المبايض، والكثير من الأمراض الخبيثة الأخرى.
[/align][/font]
السبت مايو 05, 2007 11:27 am
الباشا
نائب مدير الموقع
اشترك: الجمعة اغسطس 04, 2006 5:21 am مشاركات: 3769
الف شكر اخى عاطف على الخبر الرائع
اللهم يشفى جميع المسلمين من هذا المرض الخبيث
_________________ نحن لا ندعم اى كراك او سريال crack,serial,keygen ونقدم برامج مجانية والعاب مجانا وتحميل برامج نت وبرامج صوت وصورة العاب كمبيوتر وبلاى ستيشن كاملة وتحميل وتنزيل الالعاب ولا ندعم باتش الالعاب فلم جديد وافلام وتحميل وتنزيل افلام هندية كوميدية واخر برامج نوكيا موبايل وجوال nokia
السبت مايو 05, 2007 11:55 am
naseramman
مؤسس فى المنتدى
اشترك: الجمعة يناير 05, 2007 8:03 pm مشاركات: 1275 الموقع: jordan
لا تستطيع المشاركة بمواضيع جديدة في هذا المنتدى لا تستطيع الرد على مواضيع في هذا المنتدى لا تستطيع تعديل مشاركات في هذا المنتدى لا تستطيع الغاء مشاركاتك في هذ المنتدى لا تستطيع المشاركة بمرفقات في هذا المنتدى